يسرا وزوجها - درة التونسية وزوجها يلتقيان الرئيس التونسي في مصر.. بالصورة - قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر:

وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم. بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم . علقت الفنانة يسرا على ظهور زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حرب أهلية.

نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . فلسطين اليوم | فن وموسيقى
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم . قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: معلومات عن خالد سليم زوج يسرا · خالد محمد سليم سماره هو نجل الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، إضافة إلى كونه الشقيق الأكبر للفنان هشام . سنة 1997 تزوجت الفنانة يسرا من خالد سليم، نجل الكابتن صالح سليم، زواج ما زال ممتدا حتى الآن، ملؤه الحب والاحترام والتقدير رغم عدم إنجابهما. نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم .

ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم .

قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . علقت الفنانة يسرا على ظهور زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حرب أهلية. معلومات عن خالد سليم زوج يسرا · خالد محمد سليم سماره هو نجل الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، إضافة إلى كونه الشقيق الأكبر للفنان هشام . بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم . وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم. ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم . سنة 1997 تزوجت الفنانة يسرا من خالد سليم، نجل الكابتن صالح سليم، زواج ما زال ممتدا حتى الآن، ملؤه الحب والاحترام والتقدير رغم عدم إنجابهما.

بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم . علقت الفنانة يسرا على ظهور زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حرب أهلية. وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . فلسطين اليوم | فن وموسيقى
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم . علقت الفنانة يسرا على ظهور زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حرب أهلية. كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم . وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر:

نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: معلومات عن خالد سليم زوج يسرا · خالد محمد سليم سماره هو نجل الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، إضافة إلى كونه الشقيق الأكبر للفنان هشام . بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم . وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم. سنة 1997 تزوجت الفنانة يسرا من خالد سليم، نجل الكابتن صالح سليم، زواج ما زال ممتدا حتى الآن، ملؤه الحب والاحترام والتقدير رغم عدم إنجابهما. كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . علقت الفنانة يسرا على ظهور زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حرب أهلية. ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم .

سنة 1997 تزوجت الفنانة يسرا من خالد سليم، نجل الكابتن صالح سليم، زواج ما زال ممتدا حتى الآن، ملؤه الحب والاحترام والتقدير رغم عدم إنجابهما. قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: معلومات عن خالد سليم زوج يسرا · خالد محمد سليم سماره هو نجل الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، إضافة إلى كونه الشقيق الأكبر للفنان هشام . كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . فلسطين اليوم | فن وموسيقى
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم . بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: علقت الفنانة يسرا على ظهور زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حرب أهلية. وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم. ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم . نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر .

بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما.

يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم . قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر: ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم . كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . علقت الفنانة يسرا على ظهور زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضمن أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حرب أهلية. بطريقة مميزة ورومانسية احتفل رجل الأعمال خالد صالح سليم، بعيد ميلاد زوجته الفنانة الكبيرة يسرا، وسط عدد كبير من أصدقائهما. معلومات عن خالد سليم زوج يسرا · خالد محمد سليم سماره هو نجل الكابتن صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، إضافة إلى كونه الشقيق الأكبر للفنان هشام . سنة 1997 تزوجت الفنانة يسرا من خالد سليم، نجل الكابتن صالح سليم، زواج ما زال ممتدا حتى الآن، ملؤه الحب والاحترام والتقدير رغم عدم إنجابهما. وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

يسرا وزوجها - درة التونسية وزوجها يلتقيان الرئيس التونسي في مصر.. بالصورة - قالت يسرا أن زوجها خالد سليم نعمة من الله، فهو زوج مقدر لطبيعة عملها ويدعمها بقوة في مشوارها الفني، قائلة عنه بتأثر:. كشفت الفنانة يسرا، طريقة اقناع زوجها خالد سليم، بالمشاركة فى مسلسل حرب أهلية، قائلة إنها ضحكت عليه وقالت له إنه سيشارك في مشهد واحد، وأنها . نعت الفنانة يسرا وزوجها خالد سليم رجل الأعمال أنسي ساويرس الذي توفي صباح اليوم عن 91 عاماوكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر . وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم. ولم يستمر زواج يسرا من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي طويلاً، وعقب انفصالهما، تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم . يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم .